زيدان: لا احد يستطيع ملىء فراغ رونالدو وليغانيس منافسا قويا

كتب : اَخر تحديث : 14 أبريل 2019

اوضح مدرب زيدان: لا احد يستطيع ملىء فراغ رونالدو وليغانيس منافسا قويا زين الدين زيدان بعض الأمور الخاصة بالانتقالات المتوقعة بالفريق، كما أامتدح نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ليغانيس المقرر إنطلاقها
غدا الاثنين بالجولة 32 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعترف زيدان  بالقول إنه رحل وأي لاعب سيأتي مكانه لن يستطيع تقديم ذلك الاداء النجم البرتغالي، مشيرا إلى أن هذه هي طبيعة  الحياة.

كما أشاد المدرب الفرنسي زيدان  بمواطنه هداف الفريق الحالي كريم بنزيمة، مؤكدا أنه لاعب ممتاز  ويقدم الكثير للفريق وله أدوار
كثيرة معه.

وأشار زيدان إلى أن هناك صفقات جديدة سيبرمها النادي ولكنه لن يغير الفريق كله، وبالطبع ستأتي على حساب بعض اللاعبين الحاليين الذين سيجلس معهم ويخبرهم في الوقت المناسب، مؤكدا للصحفيين الذين حضروا المؤتمر الصحفي أنهم سيعرفون كل شيء في نهاية الموسم.

وعن مباراة الغد، أكد زيدان أهميتها لأنهم سيواجهون منافسا قويا، ويجب عليهم تحقيق الفوز بملعبه، مذكرا إلى أن أسوأ ذكرى له كمدربا كانت أمام ليغانيس عندما أقصاه الأخير من بطولة كأس ملك إسبانيا.

فريق ليغانيس  سوف يدخل مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق ريال مدريد، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 40 نقطة بعد مرور أول 31 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *