أخبار نادي الاتحاد السبت 27-7-2019 ، 24 ذي القعدة 1440 هـ”

كتب : اَخر تحديث : 27 يوليو 2019
اخبار نادي الاتحاد اليوم كورة ار

أخبار نادي الاتحاد السبت ، 24 ذي القعدة 1440 هـ”

داكوتا وكريم ينضمان إلى العميد

سينضم الثنائي المغربي مروان دكوستا وكريم الأحمدي إلى الفريق الأول للفريق في دبي بعد استراحة لمدة عامين في كأس الأمم الأفريقية 2019.

من ناحية أخرى ، سيلعب الفريق الاتحادي مباراته الودية الأخيرة ضد الوحدة يوم الثلاثاء المقبل ، وهذه هي المباراة الخامسة في المرحلة التحضيرية ، التي تسبق مباراة دهب أهان الإيرانية في الدور السادس عشر من بطولة آسيا في أوائل أغسطس.

«المكافآت» تحفز النمور على «آسيا»

حصلت إدارة نادي الاتحاد ، برئاسة أنمار الهيلي ونائبه أحمد كاكي ، على مكافأة مالية مناسبة للاعبي فريق كرة القدم الأول

في حالة عودة الفريق الإيراني دوف آن أصفهان إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. دوري أبطال أوروبا.

هدف الإدارة الفيدرالية هو تحفيز اللاعبين للفوز في المسابقة والفوز بها. اللقب الآسيوي ،

والسعي للفوز بكأس جراند كونتيننتال للمرة الثالثة في تاريخ العميد. من ناحية أخرى ،

يلعب مدرب سييرا مناورات كروية بداية من اليوم لتحقيق الاستقرار في التشكيلة الأساسية لمباراتي إيزوبان الإيراني في الجولة السادسة عشرة من بطولة آسيا. من المتوقع أن يلعب سييرا العناصر الرئيسية في المباراة الودية ضد الوحدة يوم الثلاثاء في أبو ظبي ، والتي ستكون بمثابة بروفة نهائية لإعدادات الفريق الفني لمواجهة الجولة النهائية من البطولة القاري

كمارا وبوجبة .. سعوديون

وذكرت الرياضية أن الاتحاد سجل الثنائي جابر عيسى “بوغبا” وهارون كمارة ، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، كسعوديين وليسا ولدوا في المملكة العربية السعودية.
وأوضحت المصادر أن قائمة اللاعبين الثلاثين في فريق الاتحاد خالية من أي لاعب يولد ، مع تسجيل عيسى وكمارة بين اللاعبين السعوديين ، مما يسمح للاتحادات بتسجيل لاعب في ولادة غير ثنائية إذا رغبوا في ذلك ، مع مراعاة العدد المسموح به في القائمة
ال 30 لاعبين.

وفقًا للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم ، فإن تسجيل اللاعبين هو الهوية أو جواز السفر ، ولا يشترط وضع ولادة طفل حامل جواز سفر سعودي عند الولادة.

من جانبه ، أوضح “الرياضي” محمد الشهري ، رئيس اللجنة المهنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، أنهم يعتمدون على القواعد واللوائح في قراراتهم ولا تتجاوز.

أصدرت لجنة المحترفين وظروف اللاعبين بياناً مفصلاً في ديسمبر الماضي ، تفيد بأن للأندية الحق في الاختيار بين لاعب يحمل جواز سفر سعودي أو لاعب سعودي محترف أو لاعب مولود محترف.

شاهد قرعة اتحاد الشباب «العربية»

يتطلع مشجعو الاتحاد والشباب إلى السحب لبطولة الأندية العربية رقم 32 ، 2019/2020 ، وهي بطولة كأس محمد السادس لأندية الأبطال ، والتي ستقام يوم السبت في العاصمة المغربية الرباط.

الهلال والمريخ (السودان) والساحل والترجي (تونس) والشباب الأردني (الأردن) وشباب قسطنطين ومولودية (لبنان) وأهلي بن غازي (ليبيا) ونواديبو (موريتانيا) والنجمة و العهد (لبنان)) ،

 

مباريات الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 19-20 :

الرائد
التعاون

ضمك
الهلال
الشباب
الحزم
الوح أبها
الاهلي
الاتفاق
الفتح
النصر
العداله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *