4/swHVaKHbWuP7naGzfr2-miixiR97ee9kpJUoj6FG3auq0vitf5xvOks

آخرهم بيزيلا وكوتروني… فيروس كورونا يُصيب تسعة لاعبين بالدوري الإيطالي

كتب : اَخر تحديث : 15 مارس 2020

أعلن نادي فيورينتينا الإيطالي إصابة كلاً مدافعه الأرجنتيني “جيرمان بيزيلا” بجانب المهاجم الإيطالي “باتريك كوتروني” بفيروس كورونا وذلك عقب إصابة الكرواتي دوشان فلاهوفيتش ، ليرتفع عدد المصابين فيروس كورونا في الدوري الإيطالي إلى تسعة لاعبين.

جاء ذلك في بيان صادر عن الفريق الإيطالي أشار فيه إلى أن بيزيلا صاحب الـ28 عاماً وكوتروني البالغ من العمر22 عاماً بخير وهم في عزل تمام بمنازلهم في مدينة فلورنسا.

وبإصابة الأرجنتيني بيزيلا والإيطالي موتروني يصل عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا إلى تسع لاعبين أولهما قلب دفاع يوفنتوس دانييلي روغاني الذي أعلن عبر صفحته على الإنستجرام إصابته وحث الجميع على احترام القواعد لأن الفيروس لا يميز بين أحد.

كما أُعلن سابقًا إصابة خمس لاعبين من فريق سامبدرويا الإيطالي الذي خاض أخر لقاء له أمام نظيره هيلاس فيرونا وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وعقب اللقاء تم خضوع اللاعبين للفحص والخميس الماضي أصدر النادي بيانًا أكد فيه على أن الفترة القادمة لن تشهد أي معلومات حول لاعبيه أو موظفيه الذين يخضعون للعزل احترامًا للعاملين بالنادي وعدم إثارة المخاوف لدى الجميع.

 

اللاعبين المُصابون بفيروس كورونا هم…

  • الجامبي عمر كولي
  • السويدي ألبين إكدال
  • الإيطالي مانولو غابياديني
  • الإيطالي وأنطونينو لا غومينا
  • النرويجي مورتن ثورسبي

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن مُسبقًا تعليق مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 10 مارس الجاري، حيث لعب بعضها في الأسابيع الماضية بدون جمهور، وأخرى بجمهور في المناطق التي لم يظهر تفشي الوباء فيها بعد.

يُجدر الإشارة إلى أن عدد المصابين في إيطاليا وصل إلى نحو 14 ألفا و955 بزيادة بمقدار ألفين و116 شخصاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *