4/swHVaKHbWuP7naGzfr2-miixiR97ee9kpJUoj6FG3auq0vitf5xvOks

قلب دفاع فالنسيا “إيزيكييل غاراي” يُعلن إصابته بفيروس كورونا المُستجد

كتب : اَخر تحديث : 17 مارس 2020

أعلن الأرجنتيني “إيزيكييل غاراي” قلب دفاع فالنسيا الإسباني، عن إصابته بفيروس كورونا ليُصبح أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يعلن عن إصابته بكورونا المستجد.

جاء ذلك في تعليق للأرجنتيني على موقع التواصل الاجتماعي انستاغرام قال فيه: “من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكل سيء… لقد أثبتت الاختبارات إنها إيجابية بالنسبة للفيروس، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، والآن يتبقى فقط الاهتمام بتعليمات السلطات الصحية والمكوث في عزلة“.

وكان المدافع الأرجنتيني صاحب الـ33 عامًا غائبًا عن المستطيل الأخضر منذ عن بداية فبراير الماضي بسبب تمزق في أربطة ركبته، وأخر ظهور له كان خلال مباراة الخفافيش فالنسيا ضد أتلانتا الإيطالي الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب “الميستايا” في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتيفاز بها الفريق الإيطالي وأقصى نظيره الإسباني.

وفي نفس السياق أعلن نادي فالنسيا الإسباني في وقت سابق إصابة حالات بين الجهاز الفني واللاعبين ليصل العدد إلى خمس حالات مؤكدين على أن جميعهم بصحة جيدة بالحجر الصحي.

وكان فيروس “كوفيد-19” قد أجبر الاتحاد الإسباني على تأجيل الدوري الإسباني لمدة أسبوعين خوفًا على سلامة الجميع ضمن إجراءات احترازية اتخذتها الحكومة للحد من انتشار الفيروس في البلاد.

يُجدر الإشارة إلى أن اتحادات الدوريات الخمس الكبرى  أعلنت إيقاف الدوريات الأوروبية الكبرى الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا وإصابة بعض اللاعبين على مستوى الدوري الإيطالي بصورة أكبر بجانب لاعب من صفوف فالنسيا الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *