بعد فالنسيا.. نادي إسبانيول يُعلن إصابة 6 من لاعبيه والطاقم الفني بفيروس كورونا

كتب : اَخر تحديث : 18 مارس 2020
إسبانيول

أعلن نادي إسبانيول الإسباني مساء أمس الثلاثاء عن إصابة ستة أشخاص من لاعبي الفريق الأول والطاقم الفني بفيروس كورونا ليُصبح ثاني فريق في الدوري الإسباني يُعلن وجود إصابات في صفوفه بعد فالنسيا.

جاء ذلك في بيان رسمي نشره النادي الكتالوني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلن فيه اكتشاف الطاقم الطبي ست حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي الفريق والطاقم الفني موضحًا أن تلك الاختبارات التي أجراها الطاقم الطبي تمت في الساعات الأخيرة من أمس الثلاثاء.

كما أوضح بيان نادي إسبانيول أن جميع المُصابين لديهم أعراض خفيفة وملتزمون بالتوصيات الطبية المطلوبة منهم، وبذلك يُصبح فريق الإقليم الكتالوني ثاني الفرق الإسبانية التي تُعلن دخول كورونا في صفوفهم بعدما أعلن فالنسيا أول أمس الاثنين إصابة عدد كبير من العاملين بالنادي وأبرز الإصابات في صفوف الخفافيش كانت لدى المدافع الأرجنتيني “غاراي”.

يأتي ذلك في أعقاب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل يورو 2020 المقرر انطلاقها يونيو القادم لتُصبح في صيف 2021 بسبب فيروس كورونا.

ويُجدر الإشارة إلى أن عدد الحالات المُصابة بفيروس كورونا كان قد وصل إلى 11200 حالة إيجابية، فيما وصل عدد الوفيات إلى500 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *