هيلاس فيرونا يعلن إصابة لاعبه ماتيا زاكاني بفيروس كورونا

كتب : اَخر تحديث : 18 مارس 2020

أعلن نادي هيلاس فيرونا الإيطالي الذي يلعب بمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى عن إصابة لاعب خط وسطه الإيطالي “ماتيا زاكاني” بفيروس كورونا.

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي الإيطالي، أوضح أن زاكاني صاحب الـ24 عاما خضع لفحوصات طبية كشفت عن إصابته بكورونا مُشيرًا إلى أنه تم تمديد الحجر الصحي للاعب حتى 25 مارس الجاري.

وحسب النادي الإيطالي صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فإن زاكاني بخير لكنه عانى من بعض الحمى في الأيام الماضية، ليدخل قائمة اللاعبين المُصابين بالكورونا في الدوري الإيطالي.

وأصبحت أوروبا أكبر قارة تفشى بها المرض في الفترة الأخيرة خاصة إيطاليا التي تُعد أكبر دولة في القارة العجوز سجلت إصابات بفيروس كورونا بواقع 26026 حالة توفي منهم 2503 شخص حسب إحصاءات مساء أمس الثلاثاء.

وكان ماتيا زاكاني قد خاض هذا الموسم 23 لقاء مع هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي بينما إجمالي اللقاءات 95 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 13 هدف.

وفي سياق مُتصل أعلن فريق سامبدوريا الإيطالي الذي خاض أخر لقاء له أمام هيلاس فيرونا وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وعقب اللقاء تم خضوع اللاعبين للفحص وأصدر النادي الخميس الماضي بيانًا أكد فيه على أن الفترة القادمة لن تشهد أي معلومات حول لاعبيه أو موظفيه الذين يخضعون للعزل احترامًا للعاملين بالنادي وعدم إثارة المخاوف لدى الجميع.

اللاعبين المُصابون بفيروس كورونا ..

الجامبي عمر كولي

السويدي ألبين إكدال

الإيطالي مانولو غابياديني

الإيطالي وأنطونينو لا غومينا

النرويجي مورتن ثورسبي

يذكر أن الاتحاد الإيطالي قد أعلن مُسبقًا تعليق مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 10 مارس الجاري، حيث لعب بعضها في الأسابيع الماضية بدون جمهور، وأخرى بجمهور في المناطق التي لم يظهر تفشي الوباء فيها بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *