ساؤول يُصرح: مباراة ليفربول كانت صعبة لكن الجحيم الحقيقي كان في ألمانيا

كتب : اَخر تحديث : 13 مايو 2020

تحدث لاعب اتليتكو مدريد “ساؤول نيجويز” عن مواجهة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد والتي انتهت بفوز الكتيبة الإسبانية على كتيبة صلاح ورفاقه برباعية مقابل هدفين. فقد تمكن الروخيبلانكوس من إنهاء مباراة الذهاب على أرضية ملعبه “واندا ميتروبوليتانو” بهدف دون رد وفاجئ الجميع بتحويل الهزيمة أمام الريدز في النفيلد من ثنائية نظيفة إلى ثلاثية في مباراة الإياب التي استحوذ فيها الفريق الإنجليزي وحامل لقب النسخة الماضية على المباراة بنسبة تخطت الـ70%، وشهد اللقاء تسديد لاعبي ليفربول 34 تسديدة جعلت من حارس مرمى الهنود الحمر نجمًا للمباراة التي انتهت بفوز وتأهل الأتليتي لدور ربع النهائي وإقصاء حامل اللقب.

ساؤول نيجويز عن لقاء ليفربول

وفي لقاء للاعب خط الوسط الإسباني مع الموقع الرسمي لناديه أكد نيجويز على أن مواجهة ليفربول في أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد لم تكن الأصعب في مشوار الفريق الأوروبي كما يظن البعض مُشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية لكنهم كانوا على دراية بذلك.

وأضاف نجويز: ليفربول كان لديهم  العديد من الفرص ولكن أوبلاك كان مُذهلاً كعادته، كما اعترف أن فريقه لم يكن لديه العديد من الفرص في البداية لكن بعد الهدف الأول للريدز تقدموا وتركوا المساحات خلفهم ثم أتى ماركوس يورينتي وتمكن من إيذاء ليفربول مع موراتا.

وأشاد ساؤول بالفريق ككل قائلاً: من بدءوا المباراة لم  يصنعون الفارق وحدهم بل كذلك البدلاء لقد فكرنا في المجموعة كلها وليس الأفراد، وهذا أهم ما يميزنا عن الفرق الأخرى.

واختتم نجويز حديثه عن أصعب مباراة عانى فيها الأتليتي قال لاعب وسط الروخيبلانكوس: على سبيل المثال أتذكر مباراتنا أمام بايرن ميونخ في ألمانيا، لقد عانيت حقًا في هذه المباراة، قلت لنفسي أننا لن نخرج على قيد الحياة من أرض الملعب، لكن في أنفيلد كان لديّ الكثير من الثقة في الفريق.

يُجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو مدريد كان قد أقصى بايرن ميونخ من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2016 بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف والهزيمة إيابًا بهدفين لهدف في لقاء هيمنة عليه كتيبة بيب جورديولا وأضاع فرصًا كثيرة للعبور إلى النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *