مُهاجم واتفورد أول مُعارضين عودة الدوري الإنجليزي ويؤكد: نجلي يُعاني مشاكل في التنفس

كتب : اَخر تحديث : 19 مايو 2020
واتفورد

بالتزامن مع خروج تقارير تؤكد عودة الدوري الإنجليزي خلال شهر يونيو القادم ، وذلك بعد توقف دام لأكثر من شهرين حتى الآن ، خرج علينا مُهاجم وقائد واتفورد الإنجليزي “تروي ديني” مُعلنًا عدم رغبته في العودة للتدريبات المقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال المُهاجم الإنجليزي عبر بودكاست: لن أعود للتدريبات وعندما أشرح موقفي للجميع سيوافق عليه ، وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد وافقت على عودة الفرق للتدريبات تدريجيًا بداية من اليوم الثلاثاء في مجموعات صغيرة ، وكان فريق واتفورد أخر الفرق التي قررت العودة للتدريبات غدًا انتظارًا لنتائج فحوصات كورونا التي آجراها على لاعبيه.

وأرجع مُهاجم واتفورد سبب رفضه العود للتدريبات أن طفله صاحب الخمسة شهور يُعاني من مشاكل في التنفس ، مُضيفًا أنه من الخطأ وضعه في خطر حيث سأعود لمنزلي بملابس التمرين لمنعنا من استخدام حمامات النادي، وسأضع ملابسي المتسخة مع ملابس ابني وزوجتي، هذه أمور تزيد من احتمالية تواجد فيروس كورونا في المنزل.

وأشار خلال البودكاست أن نسبة الإصابة بفيروس كورونا في بريطانيا من أصحاب ، مُتسائلاً هل سيكون هناك تحليلات إضافية لهؤلاء؟ أو تحاليل لمن لديهم مشاكل في القلب؟ أظن أن هذه أمور يجب أن يتم التطرق لها.

وهاجم قائد واتفورد القواعد التي وضعتها حكومة بلاده قائلاً: لا يمكنني الحلاقة حتى منتصف يوليو ، لكن يمكنني القفز بين 19 لاعب للحصول على رأسية لا أعلم كيف تعمل تلك الأمور، لكن لا أحد جاوبني على مخاوفي لأنهم ببساطة لا يعلمون الإجابات.

واختتم تصريحاته مؤكدًا على أنه لن يضع نفسه في خطر لأن الأمر لا علاقة له بالمال، خسرت كل من أحب ولا أهتم بوضع أموال أخرى في جيبي.

وحسب التقارير الإنجليزية فإن خطة رابطة الدوري تعتزم استئناف النشاط الكروي 19 يونيو المقبل ، وذلك بعد الحصول على الموافقات من الحكومة البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.