المرحلة الثالثة من تحاليل فيروس كورونا تؤكد إصابة أربع حالات من ثلاث أندية إنجليزية

كتب : اَخر تحديث : 28 مايو 2020
فيروس كورونا

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي يوم أمس الأربعاء، عن نتائج المرحلة الثالثة من تحاليل فيروس كورونا “كوفيد-19″ ، التي تُجريها رابطة البريميرليج للاعبي وموظفي الأندية الإنجليزية ، تمهيدًا لعودة الدوري الإنجليزي منتصف يونيو القادم.

وحسب البيان الصادر عن الرابطة الإنجليزية ، فإن نتائج المرحلة الثالثة أظهرت إيجابية أربع حالات  مُصابة بفيروس كورونا في ثلاثة فرق إنجليزية ، وكانت التحاليل الخاصة بالمرحلة الثالثة قد تمت الاثنين والثلاثاء الماضيين بواقع 1008 تحليل للاعبي وموظفي الأندية الإنجليزية.

وكان نص البيان كالتالي…

تؤكد رابطة الدوري الإنجليزي أنه تم اختبار 1008 لاعبًا وموظفًا بالأندية يومي الاثنين 25 مايو والثلاثاء 26 مايو، و أظهرت النتائج  إيجابية أربع حالات إيجابية من ثلاثة أندية.

وتابع البيان: سيتم عزل اللاعبون وموظفو الأندية المصابون لمدة سبعة أيام ، كما ستُجرى المرحلة الرابعة من التحاليل يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأكد البيان على أن تلك المعلومات تم تجميعها لأغراض نزاهة وشفافية المنافسة، مُشيرة إلى أنها لن تقدم تفاصيل فيما يخص أسماء الأندية أو الأفراد ، وسيتم الإعلان عن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات.

مراحل تحليل فيروس كورونا

المرحلة الأولى

في الفترة بين 17 إلى 18 مايو ، أجرت رابطة البريميرليج نحو 750 اختبار لفيروس كورونا ، أكتُشف على إثرهم ست حالات مُصابه من ثلاث أندية وتم عزلهم.

المرحلة الثانية

قامت رابطة الدوري الإنجليزي في الفترة ما بين 19 إلى 22 من الشهر الحالي ، بإجراء ما يقرب من 1000 تحليل ، تم اكتشف حالتي إصابة فقط.

وحسب التقارير الإنجليزية فإن خطة رابطة الدوري تعتزم استئناف النشاط الكروي 19 يونيو المقبل ، وذلك بعد الحصول على الموافقات من الحكومة البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *