إيريك بيكوي مُهاجم بتروجيت السابق يزعُم… كنت قدوة صلاح في شبابه

كتب : اَخر تحديث : 3 يونيو 2020
إيريك بيكوي

فجر اللاعب الغاني “إيريك بيكوي” مفاجآة مُدوية في تصريحات مع إذاعة “نهيرا إف إم” الغانية، زعم خلالها أن النجم المصري هداف ليفربول الإنجليزي كان يعتبره قدوته عندما كان صلاح لاعبًا لفريق المقاولون العرب.

وحسب تصريحاته للإذاعة الغانية قال إيريك بيكوي: كنت لاعبًا كبيرًا في مصر، والعديد من اللاعبين الشباب على رأسهم صلاح ولاعب مصري شاب آخر تمنوا أن يكون مثلي.

وأضاف: عندما كنت لاعبًا بفريق بتروجيت اختاراني صلاح لاعب ليفربول نموذج يحتذي به، وحينها كان لاعبًا في نادي المقاولون العرب فئة الشباب.

وأشار بيكوي إلى أن صلاح كان يريد تسجيل المزيد من الأهداف لأنه يحب الهجوم، وكان يبكي أحيانًا لأن جهوده على الجناح لا تؤدي إلى أهداف، لكن أحد مدربيه أعطاه دفعه للأمام مكنته من الاحتراف لأوروبا من البوابة السويسرية بنادي بازل.

ويلعب صلاح حاليًا في مركز الجناح في ليفربول الإنجليزي، وتمكن من الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي بعد أن ساهم بهدف من ركلة جزاء في شباك توتنهام، والموسم الحالي الريدز بقيادة صلاح وكلوب على مقربة من تحقيق لقب البريميرليج.

يُجدر الإشارة إلى أن إيريك بيكوي كان يلعب كمهاجم في صفوف الفريق البترولي بتروجيت من عام 2008 وحتى 2012 سجل خلالها 25 هدفًا في 80 مباراة شارك فيها، وانتقل عام 2012 إلى نادي بيريكوم تشيلسي الغاني، وانضم لفريق كفر الشيخ عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *