كورونا داخل جدران عملاق كتالونيا.. “راك1” يكشف إصابة 7 أفراد من نادي برشلونة بفيروس كورونا

كتب : اَخر تحديث : 3 يونيو 2020
برشلونة

كشفت تقارير إسبانية عن إصابة خمسة لاعبين من نادي برشلونة الإسباني بفيروس كورونا بجانب فردين من أعضاء الطاقم الفني، وذلك قبل أيام من عودة النشاط الدوري الإسباني الشهر الحالي.

وحسب إذاعة “راك1” الكتالونية، فإن سبعة أشخاص من عملاق كتالونيا كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا، قبل العودة للتدريبات الجماعية منذ أيام، موضحة أنهم تعافوا بشكل كامل قبل عودة التدريبات دون ظهور أعراض على أي منهم.

يأتي ذلك رغم إعلان نادي برشلونة سلبية تحاليل فيروس كورونا، التي قامت بها رابطة الدوري الإسباني تمهيدًا للعودة للتدريبات من اجل استئناف المباريات خلال شهر يونيو الحالي.

ويسود القلق جدران النادي الإسباني بعد صدور تلك التقارير عن إذاعة الراك الموثوقة، خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابة داخل الملعب نظرًا للمشاكل الصحية التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة.

وفي سياق مُتصل أعلن نادي برشلونة عدم مسئوليته عن تلك الإصابات، مُشيرًا إلى أن الإعلان عن الإصابات هو أمر من مسؤولية رابطة الليجا ، والنادي لم يسعى لإخفاء أي معلومات.

عودة نادي برشلونة

وكان ميسي ورفاقه قد عادوا إلى التدريبات الجماعية، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي الذي توقف منتصف مارس الماضي، وأول مباراة للفريق بعد العودة ستكون أمام ريال مايوركا في الجولة الثامنة والعشرين.

يُجدر الإشارة إلى أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني بمجموع نقاط 58 نقطة، فيما يحل الملكي في وصافة الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد التعثر أمام ريال بيتيس قبل التوقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *