إيطاليا… مقترحات لعودة الجماهير للمدرجات والبدء بـ300 مُشجع هو الأرجح

كتب : اَخر تحديث : 4 يونيو 2020
إيطاليا

لم يهدأ مسئولي الدوري الإيطالي حتى عودة النشاط خلال الأيام القادمة، حتى اجتمعوا ليتقدموا بدراسة للحكومة الإيطالية من أجل عودة الجماهير للمدرجات تدريجيًا بالتزامن مع عودة النشاط الرياضي يوم 12 يونيو الجاري بمباراة في نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

وحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن رابطة الدوري الإيطالي تدرس إمكانية فتح الأبواب أمام الجماهير لحضور المباريات تدريجيًا، مُشيرة إلى أن الاتجاه الحالي نحو حضور 300 مُشجع من كبار الشخصيات في إيطاليا للمساعدة في تحقيق إيرادات.

 

وأضافت الصحيفة إلى أن هناك اتجاه عقب السماح بعودة كبار الشخصيات إلى المدرجات، سيتم دراسة عودة المُشجين إلى الملاعب بشكل تدريجي خوفًا من تفشي فيروس كورونا في البلاد من جديد.

 

وفي نفس السياق تعمل جميع فرق الكالتشيو على مقترحات ودراسات متعلقة بعودة الجماهير للمدرجات من أجل تقديمها للحكومة الإيطالية للحصول على موافقات منها لفتح الأبواب أمام الجماهير من جديد.

 

جدير بالذكر أن رابطة الكالتشيو كانت قد أعلنت عودة النشاط الرياضي في إيطاليا يوم 12 يونيو الجاري بمباراة تجمع فريق يوفنتوس ضد نظيره ميلان في إياب دور نصف النهائي من كأس إيطاليا، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما ستعود مباريات الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو بعد نهائي الكأس المقرر إقامته يوم 17 يونيو الجاري.

 

ويحتل اليوفي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فريق لاتسيو صاحب الـ63 نقطة، فيما يقبع النيراتزوري إنتر ميلان في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن الصدارة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق قبل التوقف بسبب فيروس كورونا منتصف مارس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *