بالتزامن مع عودة التدريبات… إصابة ليونيل ميسي وحالات كورونا يُثيران الذُعر بالبيت الكتالوني

كتب : اَخر تحديث : 4 يونيو 2020
ليونيل ميسي

ما هي إلا أيام قليلة منذ عودة فريق برشلونة الإسباني إلى التدريبات الجماعية، تمهيدًا لاستئناف الدوري الإسباني موسم 2019-2020، الذي توقف منذ منتصف مارس المماضي خوفًا من تفشي فيروس كورونا في البلاد، إلا وأثير الذعر داخل جدران النادي الكتالوني بسبب إصابة ليونيل ميسي.

 

وبالتزامن مع تلك العودة التي انتظرها عشاق الفريق الكتالوني، حتى أعلن النادي إصابة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني مُهاجم وهداف الفريق الأول، حيث غاب ميسي عن تدريبات البرسا في الحصة قبل الأخيرة وعاد وتدرب فرديًا أمس الأربعاء.

 

وحسب راديو “واندا سيرو”، فإن إصابة أسطورة الكتلان ليونيل ميسي ليست بالخطيرة، مُشيرة إلى أن نسبة مُشاركته في تدريبات الجمعة القادمة كبيرة حيث سيرتاح الخميس المقبل بسبب العطلة التي أعطيت للفريق.

 

وكانت إذاعة “راك1” قد سربت منذ يومين خبر إصابة خمسة لاعبين واثنين من الطاقم الفني للفريق بفيروس كورونا، رغم إعلان إدارة الفريق سلبية جميع نتائج فحوصات الفريق.

 

ومن جانبها أخلت إدارة برشلونة الإسباني مسئوليتها عن إخفاء المعلومات حول الإصابات التي ظهرت بفيروس كورونا ولم يُعلن عنها النادي، مُشيرة إلى أن الإعلان عن الإصابات مسئولية رابطة الدوري الإسباني.

 

كما أكدت على أن اللاعبين وفردي الجهاز الفني قد تماثلوا للشفاء ولم تظهر عليهم أي أعراض قبل العودة للتدريبات الجماعية، لكن هناك تخوفات من إصابات وسط هؤلاء اللاعبين.

 

جدير بالذكر أن البرسا يستعد للعودة للمباريات الدوري الإسباني المقرر بدءه 11 يونيو الجاري بمباراة أمام ريال مايوركا، ويحتل البرسا المركز الأول في جدول ترتيب لليجا بفارق نقطين عن الوصيف ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *