كأس إيطاليا يعود بمباريات نارية… تعرف على المواعيد الجديدة لإياب نصف النهائي

كتب : اَخر تحديث : 4 يونيو 2020
كأس إيطاليا

عدلت رابطة الدوري الإيطالي المواعيد الخاصة بمباريات نصف النهائي والنهائي ببطولة كأس إيطاليا موسم 2019-2020، وذلك بعد تقدم مسئولي الكالتشيو بطلب تعديل المواجهات لتُصبح يومي 12-13 يونيو الجاري بدلاً من 13-14 من نفس الشهر.

وحسب شبكة قنوات “سكاي” الإيطالية، فإن الحكومة وافقت على طلب الرابطة وقررت تقديم موعد انطلاق نصف نهائي كأس إيطاليا المنتظير إقامته بين كلاً من يوفنتوس ضد ميلان، ونابولي ضد إنتر ميلان.

وأشار تقرير القناة الإيطالية إلى أن نصف النهائي الأول يجمع فريق يوفنتوس الذي يستضيف الميلان الجمعة 12 يونيو في تورينو ستاديوم، فيما يحل النيراتزوي ضيفًا على نابولي يوم السبت 13 يونيو.

وكان النشاط الرياضي في إيطاليا قد توقف لأجل غير مسمى بعد ظهور حالات مُصابة بفيروس كورونا في بعض المدن الإيطالية منتصف مارس الماضي، ومن المقرر أن تعود مباريات الدوري يوم 20 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن تلك المباريات هي مباريات إياب، فقد انتهى الذهاب بالتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في لقاء اليوفي وميلان، وفاز نابولي على إنتر بهدف دون رد.

وبالنسبة لمباريات الدوري فإن الحكومة الإيطالية قد قررت عودة الكالتشيو بإجراءات إحترازية شديدة، أبرز تلك البروتكولات اللعب بدون جمهور حتى إشعار أخر، ويحتل فريق السيدة العجوز صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف لاتسيو، وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *