إصابة ميسي.. بيان رسمي من النادي الكتالوني حول حالة النجم الأرجنتيني

كتب : اَخر تحديث : 5 يونيو 2020
إصابة ميسي

بعد الهجوم عليهم والتقارير التي أثبت عدم مصداقيتهم في تناول مُشكلات داخل النادي الكتالوني خاصة مُشكلة إصابة ميسي أو تعاملهم مع الإعلام الإسباني، أصدرت صباح اليوم الجمعة إدارة فريق برشلونة الإسباني بيانًا للكشف عن حالة النجم الأرجنتيني وتوضيح حقيقة إصابته، التي أثيرت مُؤخرًا بعد أن تغيب عن تدريبات الفريق الأربعاء الماضي وتدريبات اليوم الجمعة.

 

وحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للفريق الكتالوني، أشار إلى أن ميسي تتمثل في معاناة الأخير من إصابته بسيطة في عضات الفخذ الأيمن.

 

كما أشار البيان إلى أن ميسي تجنب المُخاطرة بإصابته وتدرب فرديًا بمنزله، ومن المُحتمل أن يكون حاضرًا في المباراة القادمة للنادي الكتالوني أمام ريال مايوركا خلال 8 أيام.

 

وكانت الإذاعة الكتالونية “واندا سيرو” قد سربت منذ أيام إصابة ميسي هداف الفريق الكتالوني، رغم عدم إعلان إدارة البرسا بيانًا حول إصابة النجم الأرجنتيني ميسي.

 

جدير بالذكر أن مباريات الدوري الإسباني ستعود يوم 11 يونيو القادم، ومباراة برشلونة مايوركا يوم 13 يونيو، وذلك قبل التوقف منذ أكثر من ثلاثة شهور خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

 

وكانت إذاعة “راك1” قد سربت منذ يومين خبر إصابة خمسة لاعبين واثنين من الطاقم الفني للفريق بفيروس كورونا، رغم إعلان إدارة الفريق سلبية جميع نتائج فحوصات الفريق.

 

ومن جانبها أخلت إدارة برشلونة الإسباني مسئوليتها عن إخفاء المعلومات حول الإصابات التي ظهرت بفيروس كورونا ولم يُعلن عنها النادي، مُشيرة إلى أن الإعلان عن الإصابات مسئولية رابطة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.