الدوري الانجليزي يُعلن نتائج المرحلة السادسة من فحوصات فيروس كورونا

كتب : اَخر تحديث : 7 يونيو 2020
الدوري الانجليزي

بعد أن أعلن نادي توتنهام الانجليزي بداية يونيو الحالي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا دون الكشف عن اسم اللاعب، وذلك عقب كشف رابطة الدوري الإنجليزي عن نتائج المرحلة الخامسة من فحوصات فيروس كورونا الخاصة باللاعبين والأطقم الفنية والإدارية.

يأتي ذلك بعد أن نشر الموقع الرسمي للبريميرليج مواعيد الثلاث جولات القادمة، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور، كما عادت التدريبات الاثنين الماضي استعدادًا لعودة الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو الجاري.

وكانت نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا لأندية ” الدوري الإنجليزي ” جاءت كالتالي…

مراحل فحوصات الدوري الانجليزي

المرحلة الأولى

  • في بيان صادر عن رابطة البريميرليج يوم 19 مايو الماضي، فقد أعلنت الرابطة إجراء الكشف على 758 شخصًا في جميع الأندية من لاعبين وإداريين، وكشفت النتائج إيجابية 6 حالات في ثلاث أندية مختلفة.

المرحلة الثانية

  • أجريت تحاليل تلك المرحلة يومي 21 و22 مايو وشملت الفحوصات ما يقرب من 1000 شخص، وجاءت النتائج بإيجابية حالتين فقط بفريقين مختلفين.

المرحلة الثالثة

  • شملت تلك المرحلة أكثر من 1000 شخص وأعلنت نتائجها في 27 مايو بظهور أربع حالات مُصابة بثلاث فرق.

المرحلة الرابعة

  • توسعت دائرة الفحوصات لتشمل نحو 1130 شخص وأجريت يومي 28و29 مايو، بينما أعلنت نتائجها نهاية مايو الماضي دون إيجابية أي فحص من الفحوصات.

المرحلة الخامسة

  • لم تكتف رابطة الدوري الإنجليزي بإجراء الفحوصات على أربع مراحل بل أجريت المرحلة الخامسة يومي 1 و2 يونيو وأعلنت النتائج في 3 من نفس الشهر بإيجابية حالة واحدة بفريق السبيرز توتنهام.

المرحلة السادسة

  • كما حدث في المرحلة الرابعة وأظهرت النتائج سلبية جميع الفحوصات، ها هي رابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عدم وجود حالات مُصابة بالفيروس، وذلك بعد إجراء 1195 تحليل يومي 4 و5 يونيو.

 

يُجدر الإشارة إلى أن البريميرليج يستعد للعودة يوم 17 يونيو بمباراتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين، فيما يلعب متصدر الدوري ليفربول يوم الأحد 21 يونيو أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ضمن مباريات الجولة الـ30.

ويحتاج الريدز لست نقاط فقط لحسم اللقب لصالحه، بعد غياب دام لنحو 30 عام، فقد كان أخر لقب للحمر عام 1990.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *