الدوري الانجليزي الدرجة الأولى يُعلن إصابة فردين بفيروس كورونا في المرحلة الأخيرة من الفحوصات

كتب : اَخر تحديث : 8 يونيو 2020
الدوري الانجليزي

بعد أن أعلنت رابطة البريميرليج عودة الدوري الانجليزي “البرميرليج” خلو جميع الفرق من فيروس كورونا، وذلك بعد أن أجرت فحوصات الفيروس على ست مراحل مُتتالية منذ إعطاء الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة الدوري يونيو الجاري.

 

وبالتزامن مع سلبية جميع فحوصات كورونا في البريميرليج، كشفت رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي  اليوم الأحد عن إيجابية فحوصات فردين من ناديين مختلفين، وذلك ضمن فحوصات المرحلة الأخيرة.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن رابطة دوري الدرجة الأولى، أكدت فيه على إجراء الفحوصات لـ1179 لاعبًا موظفًا نتج عنها إيجابية فحوصات فردين من ناديين مختلفين، وهو ما تعتبره الرابطة أفضل من المرحلة السابقة من الفحوصات والتي أثبتت إيجابية تسع تحاليل لفيروس كورونا، حسب  ما أعلن الأربعاء الماضي.

 

وبالنسبة لدوري الدرجة الثانية أجري 135 اختبار دون ظهور أي إصابات، ودوري الدرجة الثالثة اثبت إيجابية حالة واحدة بعد إجراء 132 اختبار على لاعبي وموظفي أربع أندية فقط.

 

ويتصدر ليدز يونايتد جدول ترتيب الدرجة الأأولى برصيد71 نقطة، وفي الوصافة فريق وست بروم برصبد 70 نقطة وثالثًا يأتي فريق فولهام بـ64 نقطة، والصراع على أشده على المركز الثالث للوصول للبريميرليج الموسم القادم، ويتبقى 9 جولات حتى نهاية دوري البطولة.

الدوري الانجليزي الممتاز وفحوصات كوورنا

وفي سياق مُتصل أعلنت رابطة الدوري الانجليزي أول أمس سلبية جميع نتائج فحوصات المرحلة السادسة من فيروس كورونا، وقبلها أظهرت الفحوصات إيجابية حالة واحدة ضمن صفوف فريق توتنهام الانجليزي دون الإعلان عن اسم اللاعب.

 

جدير بالذكر أن منتصف مارس الماضي شهد تعليق منافسات الدوري الانجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن المقرر أن تعود المباريات يوم 17 يونيو الجاري بمباريتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين، لكن دون حضور جماهيري، على أن ينتهي الموسم 22 يوليو القادم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة، ويحتاج الريدز لست نقاط فقط لحسم اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 عامًا، فقد كانت أخر لقب للفريق الأحمر عام 1995 بالمسى القديم للبطولة.

وأول لقاء لليفربول بعد العودة من الإيقاف سيكون أمام فريق إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد وبعدها يواجه نظيره كريستال بالاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *