الهلال السعودي يسعى لاستئجار ملعب الجامعة.. ويجهز منازل لاعبيه بالأجهزة الرياضية

كتب : اَخر تحديث : 9 يونيو 2020
الهلال السعودي

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي إلى الحصول على حق إيجار ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لمدة سبعة أعوام، وذلك من خلال تقديم عرض لاستئجار ملعب الجامعة.

وكانت جامعة الملك سعود قد أعلنت طرح الاستاد الرياضي، للاستثمار عقب نهاية العقد المبرم مع  الهلال، الذي فاز به قبل ثلاث سنوات عن طريق المسوق الحصري له “شركة صلة”.

 

وتقدمت الرياض بمظروف عبر شركتها الخاصة “الهلال الاستثمارية” ، بالتزامن مع إعلان انتهاء المهلة الأخيرة لتقديم المظاريف للجهات المختصة باستثمار الملعب.

 

وبالتزامن مع سعي إدارة أزرق العاصمة السعودية إلى استئجار الملعب، فقد أعلن خلال بث مباشر البدء في تدريب لاعبيه بمنازلهم من خلال الفيديو.

 

كما تعاقد كبير العاصمة مع شركة “أفا” للمعدات الرياضية لبدء تجهيز منازل اللاعبين بمعدات اللياقة البدنية، وذلك بسبب الحجر المنزلي الذي أعلنته الحكومة السعودية خلال مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا في أنحاء المملكة.

 

يُذكر أن لاعبي الفريق السعودي يواصلون تدريباتهم بشكل يومي خلال فترة الحجر المنزلي، وذلك استعدادًا لعودة البطولة في أي وقت، فقد خرجت تقارير تُشير إلى اعتزام الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان خلال أغسطس القادم.

 

ويحتل بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أسيا الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 وبفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق النصر صاحب الـ45 نقطة، وذلك حسب أخر ترتيب للجدول قبل التوقف في الجولة الـ22.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *