بعد ثمان سنوات من العطاء.. تياجو سيلفا يقترب من الرحيل عن فريق الأمراء

كتب : اَخر تحديث : 9 يونيو 2020
تياجو سيلفا

بعد أن قضى تياجو سيلفا  8 سنوات في صفوف الفريق الفرنسي “باريس سان جيرمان”، خلد أسمه في سجلاته، وأصبح رمزًا في فريق الأمراء وواحد من أهم المدافعين الذين مروا على الفريق إن لم يكن أفضلهم حسب رؤية البعض.

 

هاهو نادي باريس سان جيرمان يُعلنها صريحة لمُدافعه البرازيلي ” تياجو سيلفا “، لن يتم تجديد عقدك ابحث عن نادي جديد، هذا هو الاحتراف خصوصًا حينما يتجاوز عمرك الـ35 عامًا وتلعب بمركز حساس كقلب الدفاع.

 

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن رغبة فريق الأمراء الاستغناء عن المدافع البرازيلي ” تياجو سيلفا ” وعدم تجديد عقده المقرر انتهاءه الموسم القادم.

 

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن البرازيلي سيرحل عن الفريق عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا المنتظر عودتها أغسطس القادم، خاصة بعد إلغاء الدوري الفرنسي بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 

وتُشير بعض التقارير إلى أن الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” يرغب في ضم سيلفا لصوف فريق “إيفرتون”، خاصة أنه قد سبق ودربه الإيطالي خلال فترته مع ميلان.

 

جدير بالذكر أن المدافع البرازيلي وقائد سان جيرمان كان قد انضم لصفوف باريس قادمًا من ميلان عام 2012، وتمكن من حصد 21 لقب مع الباريسيين أبرزهم 7 ألقاب من بطولة الدوري الفرنسي.

 

وعلى ما يبدو أن الالماني “توخيل” يأمل في تجديد دماء الفريق للظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا التي تنقص الأمراء، حيث لم يتوج بها الفريق منذ تأسيسه عام 1970 بعد دمج فريقي باريس الذي تأسس 1969 وسان جيرمانوا الذي تأسس عام 1904.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *