Site icon كورة لايف koora live

السويسري روجيه فيدرر يُعلن استمرار غيابه حتى 2021 بسبب خضوعه لعملية جراحية أخرى

روجيه فيدرر

روجيه فيدرر

كشف أسطورة التنس السويسرية ” روجيه فيدرر ” اليوم الأربعاء عن استمرار غيابه عن الملاعب حتى العام القادم، وذلك بسبب إجراءه عملية جراحية في ركبة للمرة الثانية.

 

جاء ذلك حسب ما أعلنه الأسطورة السويسرية ” روجيه فيدرر ” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار فيها إلى تعرضه لانتكاسه خلال مراحل التأهيل، وما أجبره على الخضوع لعملية جراحية أخرى.

 

ويغيب فيدرر عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته، وبعدها توقفت المنافسات الخاصة بالتنس منذ تفشي فيروس كورونا، ومن المقرر أن يستمر تعليق المنافسات حتى يوليو القادم.

 

وأضاف صاحب الـ38 عامًا على مواقع التواصل الاجتماعي: أخطط للعودة بأفضل مستوياتي، أحتاج للوقت اللازم من أجل الاستعداد بنسبة 100%، بعد العملية الثانية في ركبتي اليمنى.

 

واختتم روجيه فيدرر كلماته قائلاً: أتطلع للعودة ورؤية الجميع بداية العام القادم، سأفتقد الجميع البطولات والجماهير، وفي نفس السياق علقت الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين في تغريدة على تويتر، تمنت فيها التوفيق لفيدرر في مرحلة التعافي.

 

ويتمنى المسئولون عن بطولة “فلاشينج ميدوز” في إقامة البطولة في 31 أغسطس القادم، على أن تليها بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”، حسب الموعيد الجديد.

 

جدير بالذكر أن تفشي فيروس كورونا في العالم، تسبب في إلغاء بطولة ويمبلدون التي تُعتبر واحدة من البطولات الكبرى التي تقام على الملاعب العشبية “جراند سلام”.

Exit mobile version