ستوك سيتي يُعلن إصابة مُدربه الإيرالندي “مايكل أونيل” بفيروس كورونا

كتب : اَخر تحديث : 10 يونيو 2020
ستوك سيتي

منذ بضع أيام خرجت علينا رابطة الدوري الإنجليزي مُعلنة إيجابية تحاليل فردين ضمن فحوصات فيروس كورونا الخاصة بلاعبي وموظفي فرق البريميرليج الدرجة الأولى، وبالتزامن مع إعلان رابطة الدروي الإنجليزي كشف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، إصابة مدربه الإيرلندي “مايكل أونيل” بفيروس كورونا.

 

ونتيجة لإصابة الإيرالندي الشمالي، فقد تقرر إلغاء ودية فريقه ستوك ضد مانشستر يونايتد التي كان مُقرر إقامتها أمس الثلاثاء بمقر كارينجتون التابع للشياطين الحمر.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي الإنجليزي الذي يُشارك في دوري الدرجة الأولي، أشار فيه إلى إصابة مدربه صاحب الـ50 عامًا، بعد أن خضع لفحص فيروس كورونا ضمن فحوصات الجولة الأخيرة التي أعلنت نتائجها الاثنين الماضي.

 

وحسب البيان فقد خضع مدرب ستوك للخمس فحوصات الأولى وجاءت نتائجها سلبية، وفي الأخيرة ظهرت إيجابية تحاليل أونيل مؤكدًا على أنه يخضع حاليًا للعزل ويتواصل مع جهازه الفني ولاعبيه افتراضيًا.

 

وكانت رابطة البريميرليج قد أعلنت منتصف مارس الماضي تعليق منافسات الدوري الإنجليزي لجميع درجاته بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تعود المنافسات الأسبوع القادم.

 

ويحتل ستوك سيتي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الدرجة الاولى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة وبعده في الوصافة فريق وست بروم برصيد 70 نقطة وثالثًا جاء فريق فولهام برصيد 64 نقطة.

 

وبالنسبة للدوري الممتاز يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن الوصيف فريق مانشستر سيتي صاحب 57 نقطة، ويحتاج الريدز لـ6 نقاط للظفر بلقب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *