كأس إيطاليا… تعرف على موعد انطلاق مباريات إياب دور نصف النهائي

كتب : اَخر تحديث : 10 يونيو 2020
كأس إيطاليا

أواخر مايو الماضي أعلنت رابطة الدوري الإيطالي المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات نصف نهائي ونهائي كأس إيطاليا ، وجاءت المواعيد يومي 13 و14 يونيو الجاري.

 

وفي يوم 2 يونيو من نفس الشهر عدلت رابطة الكالتشيو المواعيد وتم تقديمها، وأصبحت المواعيد الرسمية يومي 12 و13 يونيو الجاري، على أن تُلعب مباراة النهائي يوم 17 من نفس الشهر.

 

وصباح اليوم الأربعاء أعلنت محطة “راي” الخاصة بالحكومة التوقيتات الرسمية لمباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا بين كلاً من يوفنتوس ضد ميلان و نابولي ضد إنتر ميلان، يومي 12 و13 يونيو على الترتيب.

 

وكانت مباراة الذهاب بين اليوفي وميلان قد انتهت بالتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق، ولقاء نابولي ضد إنتر انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، وتنطلق مباريات الإياب من كأس إيطاليا يومي 12 و13 يونيو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس كان قد تأهل لدور نصف النهائي بعد أن فاز على منافسه روما بثلاثية مقابل هدف وحيد للذئاب، فيما حقق الميلان الفوز على تورينو برباعية مقابل هدفين، بينما تأهل نابولي على حساب لاتسيو بهدف نظيف، وأخر النيراتزوي استطاع إقصاء فريق فيورنتينا بهدفين مقابل هدف.

 

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أعلنت عودة منافسات البطولة في 20 يونيو الجاري، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يحتل اليوفي صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف لاتسيو، وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *