Site icon كورة لايف koora live

ليفربول يؤكد… جوديسون بارك معقل إيفرتون يستضيف ديربي الميرسيسايد

جوديسون بارك

جوديسون بارك

أعلن نادي ” ليفربول ” الإنجليزي استضافة ملعب جوديسون بارك معقل منافسه إيفرتون، اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحسب البيان الصادر عن الفريق الإنجليزي، أكد فيه على استضافة ملعب التوفيز جوديسون بارك ديربي الميرسيسايد الذ يجمع الريدز بغريمه التقليدي فريق إيفرتون على أرضية ملعب الأخير.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة الأحد القادم ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020، وذلك بعد التوقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وكانت رابطة البريميرليج قد سعت لنقل الديربي لملعب محايد، خوفًا من تجمع المشجعين حول الملعب، فقد تشهد المباراة تتوج الريدز بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ عام 1990، مما قد يجبر المُشجعين للذهاب للاحتفال باللقب بسبب قرب ملعب جوديسون بارك من نظيره آنفيلد معقل الليفر.

 

والحالة الوحيدة التي سيتوج فيها ليفربول باللقب هي خسارة وصيفه مانشستر سيتي في مباراتهم المؤجلة منذ الجولة الثامنة العشرين، والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري.

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة، ويحتاج الريدز لـ6 نقاط فقط للتويج رسميًا ببطولة الدوري الإنجليزي، وأول مباراة لفريق الأزرق السماوي ستكون أمام الجانرز بعد أسبوع من الآن، فيما يلعب الريدز الديربي يوم 20 من نفس الشهر.

Exit mobile version