تركي آل الشيخ يتهم مجلس إدارة الأهلي… والأموال العامة المصرية تُبرئه “فيديو”

كتب : اَخر تحديث : 14 يونيو 2020
تركي آل الشيخ

في الآونة الأخيرة خرج رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ وتجاوز في حق النادي الأهلي، ليخرج بعدها عضو مجلس إدارة النادي الأحمر ليرد على مستشار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

وبعد كم الاتهامات والبلاغات التي تقدم آل الشيخ، أعلنت نيابة الأموال العامة المصرية صباح اليوم الأحد براءة مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب من الاتهامات والابلاغات المقدمة من مالك نادي ألميريا، مُسبعدة تعدي إدارة الأحمر على المال العام.

 

وحسب بيان النيابة العامة المصرية، فإنه وبعد الانتهاء من التصرف في القضية المقيدة برقم 322 لسنة 2018، من تركي آل الشيخ ضد محمود الخطيب، تم التوصل إلى استبعاد شبهة تورط الأخير ومجلسه في أي اعتداء على المال العام.

 

 

تأتي تلك البلاغات بعد أن قرر المستشار السعودي مهاجمة الخطيب ومجلسه بعد الأزمة الأخيرة بينهم بسبب حسام عاشور، ليُعلن بعدها المارد الأحمر في بيان سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ ورد كل الهدايا العينية والتبرعات المالية لآل الشيخ بعد أن عرض الأمر على الجهات المعنية.

 

وفي سياق متصل كشف محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي عن قيمة التبرعات والهدايا المقدمة من الرئيس الشرفي السابق للفريق مُشيرًا إلى أنها تُقدر بـ100 مليون و300 ألف جنية.

 

وبالنسبة لحسام عاشور فقد أعلن الأهلي في بيانه تقديم الشكر للاعب والتراجع عن إقامة مباراة اعتزاله، بعدما كان الخطيب قد أكد لعاشور إقامة مباراة اعتزاله بدعم مالي من آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *